مركز العشب الأخضر، الطبيب محمد عبد السلام الظمين : حفل تكريم درع التميز الذهبي

تابعونا على المواقع الإجتماعية

FacebookTwitter

إعلان تحذيري هام

راية إعلانية

شهادات الشكر من المرضى بعد الشفاء

راية إعلانية

مركز الفيديوهات الوثائقية

راية إعلانية

عداد الزوار

عدد مشاهدات المحتوى : 178164

المتواجدون حالياً

يوجد 10 زائر حالياً

مركز العشب الأخضر، الطبيب محمد عبد السلام الظمين : حفل تكريم درع التميز الذهبي

حفل تكريم درع التميز الذهبي

001برعاية الاتحاد الأوربي ولاتحاد العربي للعلوم الإدارية أقامت مؤسسة بوب لاين للتنمية حفلاً تكريمياً أقيم في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية وفي الحفل الذي حضرة عدد من المسئولين والدبلوماسيين والباحثين والخبراء تم منح الطبيب محمد عبد السلام الظمين شهادة الدبلوم العالي للطب البديل ودرع التمييز الذهبي للاتحاد الأوربي (حيث يعتبر الطبيب محمد عبد السلام الظمين رابع شخصية عالمية يتسلم هذا الدرع على مستوى العالم وثاني شخصية يمنية تتسلم هذا الدرع بعد فخامة رئيس الجمهورية كما تم منح الطبيب محمد عبد السلام الظمين في هذا الحفل شهادة دكتوراه في البحث العلمي .. الحفل الذي زين حضوره عميد الدبلوماسية اليمنية الدكتور عبد الولي الشميري سفير بلادنا لدى مصر وممثل بلادنا لدى الجامعة العربية وكذا جلال البداي مدير عام مؤسسة يوب لاين للتسويق والتنمية وممثل الاتحاد الأوربي عبد العزيز الترب ..

 

بعد حصوله على شهادة الزمالة الاوربية .. رابع شخصية على مستوى العالم

ملك الطب البديل محمد الظمين يتسلم درع

التميز الذهبي من الاتحاد الأوربي في القاهرة

0 الظمين : اهدي هذا التكريم ألي الزعيم القائد المشير علي عبدا لله صالح رئيس الجمهورية والى كافة أبناء الشعب اليمني.. فتكريمي هو تكريم لليمن أرضا وإنسانا..

برعاية الاتحاد الأوربي ولاتحاد العربي للعلوم الإدارية أقامت مؤسسة بوب لاين للتنمية حفلاً تكريمياً أقيم في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية وفي الحفل الذي حضرة عدد من المسئولين والدبلوماسيين والباحثين والخبراء تم منح الطبيب محمد عبد السلام الظمين شهادة الدبلوم العالي للطب البديل ودرع التمييز الذهبي للاتحاد الأوربي (حيث يعتبر الطبيب محمد عبد السلام الظمين رابع شخصية عالمية يتسلم هذا الدرع على مستوى العالم وثاني شخصية يمنية تتسلم هذا الدرع بعد فخامة رئيس الجمهورية كما تم منح الطبيب محمد عبد السلام الظمين في هذا الحفل شهادة دكتوراه في البحث العلمي .. الحفل الذي زين حضوره عميد الدبلوماسية اليمنية الدكتور عبد الولي الشميري سفير بلادنا لدى مصر وممثل بلادنا لدى الجامعة العربية وكذا جلال البداي مدير عام مؤسسة يوب لاين للتسويق والتنمية وممثل الاتحاد الأوربي عبد العزيز الترب ..

الحفل بدى باي من الذكر الحكيم بعد ذالك ألقيت عدد من الكلمات بدأها الأخ / جلال البداي مدير عام مؤسسة توب لاين للتسويق والتنمية وقد تضمنت كلمته سعي المؤسسة لتحقيق أهدافها من اجل (الاستثمار والاستمرار في النمو ) كما القي الخبير الدولي للتنمية البشرية الدكتور المصري رضا محمد محمد السيد كلمة تحدث فيها عن امتلاك العرب إلى الموارد البشرية والمادية والثقافية والحضارية التي تجعلنا في مقدمة شعوب العالم . وقد حضر حفل التكريم كلاً من الأخ /فؤاد العولقي ، القنصل العام في السفارة اليمنية وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة .

بعدها القي الدكتور / محمد عبد السلام الظمين نجم الحفل المكرم كلمه رحب فيها بالحاضرين .. وعبر عن سعادته بالمشاركة

الشميري لقناة السعيدة :

محمد عبد السلام طبيباً ومبدعاً ومبتكراً في علم الإعشاب ..

وفي التصريح الذي أدلى به الدكتور / عبد الولي الشميري  سفير اليمن لدى القاهرة وممثلها لدى الجامعة العربية لقناة السعيدة قال إن هذا الاختيار لتكريم الطبيب محمد الظمين يأتي لكونه طبيباً مبدعاً ومبتكراً في علم الإعشاب ولعلاج الإمراض المستعصية واعتقد إن هذه دلاله واضحة على وجود مواهب يمنية وإبداعيه فيما لو أتيح لها المجال لتجرب وسائلها العلمية الحديثة والطب ماجاي إلى من هذه الإعشاب الطبيعية . كما اكتشف الأوائل منها لعلاج كافة هذه

الإمراض ، وها نحن أولا اليوم نستعير من إعشابنا في ارض اليمن ومعارف أبناء اليمن ، فالدكتور محمد عبد السلام  منحة من منح الله لليمن ودلاله على وجود عناصر يمنية مبدعة وان كان رجلاً عظيماً فان الأمة التي أنجبته عظيمة..

القنصل العام لليمن في القاهرة : الطبيب محمد عبد السلام الظمين معروف بجهوده في اليمن والوطن العربي

الترب : بحث الطبيب محمد الظمين نال المرتبة الأولى يمنيا وعربيا

 

في هذا الحفل باسم مركز العشب الأخضر وبسعادته لتكريمه للمرة الثانية من قبل الاتحاد الأوربي للتنمية بدرع التمييز الذهبي ، وشكر مؤسسة توب لاين للرعاية الحفل واستعرض الطبيب الحالات المستعصية التي قام بمعالجها ومنها :

الغرغرينا

العقم

البرص

السرطان و غيرهما من الأمراض

 

 

ثم تحدث الدكتور الترب عن التكريم مؤكداً سعي الاتحاد الدؤوب لتكريم العلماء ومن يستحقون التكريم الذي ابدعو في أعملهم إضافة إلى تكريم اليمن ممثلة بالطبيب الظمين بدرع التميز الذهبي .

وقال انه قدمت الكثير من البحوث من السعودية وعمان ودبي واليمن ولكن اللجنة الفنية والعلمية أقرت البحث الذي يمثل اليمن .

وأكد بقولة نريد العلماء والأطباء والشركات والمؤسسات إن ينافسون من اليمن بأبحاثهم العلمية التي سوف تساهمي تنمية الاقتصاد الوطني :

قناة السعيدة حضرت الحفل ووجهت سؤالاً للطبيب الظمين عن النجاحات التي حققها في طب الإعشاب وعن شعوره بهذا التكريم فعبر عن ارتياحه بالتكريم حيث ويعد تكريماً للوطن العربي بشكل عام نظراً للجهد الذي بذلة في الحقل الطبي ،

وأهدى الطبيب هذا التكريم للوطن العربي عموما ولفخامة رئيس الجمهورية خصوصاً.

بعد ذلك أدلى الدكتور عبد العزيز الترب بتصريح لقناة السعيدة أوضح فيها فيه سبب اختيار الطبيب الظمين لهذا التكريم فرد قائلاً: أولا نحن كرمنا اليمن عبر الطبيب الظمين بشهادة الزمالة الأوربية قبل فترة وبعد مراجعتنا لعدد من البحوث التي قدمت من عدة دول عربية ،

أرسل لنا الطبيب الظمين عدداً من الأبحاث والنماذج في التداولي بالإعشاب . وبعد مراجعة الأبحاث والتجارب

التي أرسلت لنا قررت اللجنة الطبية العلمية تكريم الطبيب الظمين بدرع التمييز الذهبي للاتحاد الاروبي .

بعد ذالك أدلى القنصل العام لليمن في القاهرة بتصريح قال فيه: اشعر بالفخر والاعتزاز نكرم الطبيب محمد عبد السلام الظمين كالطبيب إعشاب معروف بجهوده باليمن والوطن العربي مؤكدا دعم القيادة السياسية للمبدعين في شتى المجالات وبالأخص في الطب البديل .

كما أشاد عدد من الأطباء عن سرورهم في تكريم الطبيب الذي يعتبر النابغة والمرجع في الطب البديل في اليمن والوطن العربي مؤكدين أهمية الطب البديل في الوطن العربي والدول العربية والبشرية عامه ..

ووسط حضور مميز وفي قاع الاحتفالات بفندق فلا منكو كان التكريم المستحق للطبيب محمد عبد السلام الظمين الذي أعاد لطب الإعشاب مكانته كأساس طبيعي لتداوي وأحيا صورته البهي التي كادت أن تنطفي وانطفأت وبوقت قصير استطاع هذا الطبيب إن ينزع اعتراف محلي وعربي ودولي بمعظمة أبحاثة ونتائجها المميزة التي استطاعت علاج كثير من الإمراض المستعصية ..

وقد قام بتسليم الدرع للطبيب الظمين الأخ سفير اليمن في مصر وممثلها لدى الجامعة العربية الأستاذ /عبد الولي الشميري نيابة عن ممثل الاتحاد الأوربي..


 


أنقر على الصورة أدناه لمشاهدة فيديو خاص بالفعالية

الجزء الأول من الفعالية

ألبوم الصور حفل تكريم درع التميز الذهبي